منتدى ولدعلي من عنزة
اهلا وسهلا عزيزي الزائر يشرفنا ان تنظم لنا شرف لنا فمرحبا بك



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقائق البعض يجهلها.....#

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زياد الطيار
ولدعي فضى
ولدعي فضى


ذكر
عدد الرسائل : 23
العمر : 25
الموقع : رحال
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : يصعب الوصف
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2011

مُساهمةموضوع: حقائق البعض يجهلها.....#   6th سبتمبر 2011, 06:39

هل معمر القذافي
ظالم....؟






بعض
الحقائق التي يجهلها البعض عن ليبيا القذافي :






· استهلاك الكهرباء في البيوت
مجاني



· استهلاك المياه في البيوت
مجاني



· سعر لتر من البنزين لا يتجاوز
0,08 اورو



· البنوك الليبيه لا تعمل بالربى




· المواطن لايدفع أي ضريبه والرسم
على القيمه المضافه غير موجد تماما



· ليبيا تحتل المراتب الاخيره من
بين الدول التي تمتلك ديون



· سعر شراء السيارات في ليبيا هو
نفس سعر الشراء من المصانع



· كل طالب يريد اكمال دراسته في
الخارج تدفع لع الحكومه1627اورو شهريا



· كل طالب يحصل على شهادة جامعيه
يحصل على راتب حتى دون عمل ......



· عندما يتزوج الليبي يحصل على قطعة
ارض مجانيه تصل الى 150 متر مربع
او مسكن



· كل عائله ليبيه مسجله تحصل على
300اورو شهريا...



· بعد كل هذه التسهيلات في
الحياه والرفاهية يريدون ان يخلعوه من الحكم







اسئله اطرحها الان........؟



1- اين الضلم في ليبيا ؟



2- اين هي الاسباب الثوره
الليبيه؟






سوف يندمون
على ايام القذافي والدليل مانشوف ليبين في الخليج لأن القذافي معيشهم احسن عيشه من
بعد الله طبعا والله صدقت يا القذافي يوم قلت ( من انتم) حقا من انتم












[size=18]
وللمعلوميه عملت ليبيا الدينار ولكن محسوبه بــ اورو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 421
العمر : 43
الاوسمة :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حقائق البعض يجهلها.....#   6th سبتمبر 2011, 09:57

Shocked معلومات خطيره شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wald.ahlamontada.com
فلاح الزواي
عضو ولدعلى نشط وبقوة
عضو ولدعلى نشط وبقوة


ذكر
عدد الرسائل : 76
العمر : 34
الموقع : عرعر
العمل/الترفيه : الدفاع المدني
المزاج : رايق
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: حقائق البعض يجهلها.....#   6th سبتمبر 2011, 15:47

والله انك صادق يالبناخي

مثل ما قال المثل

ما تعرف خيري الا لما تجرب غيري



صدقني يابن المشدق انهم راح يندمون



تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل الايداء
وسام الوجود الدائم في المنتدى
وسام الوجود الدائم في المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 482
العمل/الترفيه : ارامكو
المزاج : تمام الله لايغير علينا
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: حقائق البعض يجهلها.....#   7th سبتمبر 2011, 13:20

كانه ظالم الله يجازيه وكانه على هالكلام المكتوب فالله يشل الثوره الغبيه

_________________
نظمي على المسباح مايلحقه جوع
وان كان زل الصيد جعله هبابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقائق البعض يجهلها.....#
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ولدعلي من عنزة :: المنتدى العام-
انتقل الى: